مواقع الخيارات الأعلى تقييمًا - هل Pocket Option غير قانوني في الولايات المتحدة؟

مواقع الخيارات الأعلى تقييمًا - هل Pocket Option غير قانوني في الولايات المتحدة؟
الولايات المتحدة الأمريكية مكان صعب لتداول الخيارات الثنائية منه. مع تغيير اللوائح والقوانين باستمرار ، قد تسأل نفسك ما إذا كانت المعلومات التي لديك صحيحة ومحدثة. أولاً ، إنه "ليس" غير قانوني استخدام الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، قد تجده أكثر صعوبة مقارنة بالدول الأخرى.

ومع ذلك ، فإن تداول الخيارات الثنائية ليس منظمًا مقارنة بالفوركس أو أنواع التداول الأخرى ، لذا فإن القيود ليست صارمة بقدر ما يمكن أن تكون. من الضروري التأكد من أنك تتداول مع وسيط مرموق وخاضع للتنظيم سواء كان مقره الولايات المتحدة الأمريكية أو طالما أنه يقبل التجار الأمريكيين قانونًا.

مع تسليط الضوء مؤخرًا على التداول عبر الإنترنت ، يجد العديد من المتداولين الأمريكيين أنفسهم الآن بدون وسيط موثوق. مع من يمكنك فتح حساب وهل هناك أي لوائح يجب أن تكون على علم بها؟ حسنًا ، نحن هنا للإجابة على هذه الأسئلة وتقديم المشورة لك من خلال قائمة الوسطاء المنسقة بعناية.

في هذه المقالة سوف تتعلم:

  • السماسرة الأنسب لاحتياجاتك
  • ما هي طرق الدفع المحلية المقبولة
  • الضرائب والرسوم التي تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة


مواقع الخيارات الأعلى تقييمًا

مواقع الخيارات الأعلى تقييمًا - هل Pocket Option غير قانوني في الولايات المتحدة؟


مواقع الخيارات في الولايات المتحدة الأمريكية

في حين أن التداول الثنائي في الولايات المتحدة قانوني ، صنفت لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) تداول الخيارات على أنه أقرب إلى المقامرة وفرضت عقوبات وتشريعات مماثلة لتلك التي تحكم الكازينوهات. تمنع هذه القواعد العديد من الشركات الدولية من الإعلان عن خدماتها واستدراج التجار الأمريكيين مما يؤدي بهم بعد ذلك إلى التوقف عن قبول عمليات الاشتراك الجديدة. يعني الاختيار المحدود للوسطاء الدوليين المتاحين أن المتداولين يختارون أحيانًا وسيطًا محليًا.

في حين أنه من الصعب العثور على وسيط دولي يقبل المتداولين الأمريكيين ، لا يزال هناك بعض الأشخاص الجيدين للاختيار. مع زيادة اللوائح ، قررت العديد من شركات السمسرة الآن نقل مكاتبها الرئيسية إلى مواقع مثل لندن وقبرص مما يجعل من الصعب العثور على وسيط جيد في الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك ، في مثل سوق الخيارات الثنائية شديد التنظيم ، ما الذي يجب أن تبحث عنه وكيف تعرف الوسيط الذي تختاره؟ نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها:

الترخيص والتنظيم
عندما يكون هناك شيء مقيد بشدة مثل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة ، ستكون هناك شركات تحاول التداول تحت الرادار! توخى الحذر وتأكد من اختيار وسيط يتمتع بترخيص وتنظيم حسن السمعة.

أنواع الأصول والتجارة
مع وجود قيود على الوسطاء الذين يمكنك الاختيار من بينهم ، فأنت تريد التأكد من اختيار الوسيط الذي يقدم كل ما تريد. تأكد من أنها توفر مجموعة الأصول التي تبحث عنها ومجموعة متنوعة من أنواع التجارة.

أصبح التداول
أثناء التنقل أمرًا بالغ الأهمية للكثير منكم. من لديه الوقت للبقاء خلف الكمبيوتر في عصر التكنولوجيا الحديثة؟ تحقق من أن الوسيط يقدم تطبيقًا للجوال أو على الأقل منصة تداول موقع ويب سريعة الاستجابة.

حساب تجريبي مجاني
تحقق من الحسابات التجريبية المختلفة والقيود التي تنطبق على استخدامها. هل يمكنك استخدامه دون عمل حد أدنى للإيداع وهل يمكن إعادة تحميله؟ هل أنت قادر على الاستمرار في استخدامه لتكملة وتعزيز مهاراتك في التداول؟

نظرًا للكمية غير المعروفة من الوسطاء الخارجيين والقيود المفروضة على المتاحين لهم ، سيختار الكثير من الناس ، عند اختيارهم ، وسيطًا محليًا للأسف يفقد بعض العروض الرائعة المتاحة من المواقع الدولية. سيضمن اتباع توصياتنا ومراجعاتنا حصولك على تجربة تداول جيدة بغض النظر عن الشخص الذي تختار استخدامه.

رسوم الوسيط والضرائب

ينص قانون الولايات المتحدة الأمريكية على أن أي أرباح يتم تحقيقها من تداول الخيارات الثنائية تخضع للضريبة الأمريكية. يجب عليك الإبلاغ عن الدخل كمكاسب رأسمالية أو إيرادات إلى مصلحة الضرائب. إذا كنت تجني مبلغًا صغيرًا ، فيمكن الإعلان عن المال كدخل ؛ ومع ذلك ، إذا كان مبلغًا كبيرًا ، فيجب الإبلاغ عنه كضريبة أرباح رأس المال.

بالطبع ، يمكن تعويض أرباحك بأي خسائر ، لذلك يجب أن تعلن عن الدخل الإجمالي المكتسب مع الأخذ في الاعتبار الأموال المفقودة. نظرًا لأن السماسرة لا يندرجون ضمن نفس فئة الكازينوهات ، فلا يتعين عليهم إرسال نموذج ضريبي إليك ، لذلك تقع على عاتق المتداول مسؤولية التأكد من إعلانه عن الإيرادات في السنة الضريبية المناسبة.

بصرف النظر عن الضرائب ، هناك بعض الرسوم الصغيرة الأخرى التي يجب مراعاتها:
  • الخصومات مقابل عمولة الصفقات الناجحة التي تحدث عند المصدر
  • رسوم الوسيط لمعالجة الإيداع والسحب باستخدام طرق دفع محددة
  • تميل منصات الخدمات المصرفية الإلكترونية إلى فرض عمولة صغيرة على كل إيداع ، وستكون لأنواع معينة من التحويلات البرقية تكاليف مرتبطة بها
  • رسوم تحويل العملات في حالة التداول بعملة مختلفة
في حين أن هذه الرسوم ليست ضخمة ، فإن الأمر يستحق التسوق للحصول على أفضل مزودي الدفع ووسطاء الخيارات الذين لا يفرضون رسومًا على الإيداع والسحب. ضع في اعتبارك إجراء عمليات إيداع أو سحب أقل ولكن أكبر لتقليل الرسوم المحددة.

مواقع الخيارات الأعلى تقييمًا - هل Pocket Option غير قانوني في الولايات المتحدة؟


الترخيص الأمريكي

بينما تحيط بعض الأسئلة بتنظيم الخيارات الثنائية وشرعيات التداول ، فنحن هنا لإزالة أي مناطق من عدم اليقين وتزويدك بمعرفة قائمة على الحقائق. من القانوني تمامًا تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية ، وللتجار التسجيل لدى أي وسيط ، ولكن من غير القانوني للشركات الخارجية استدراج المتداولين ما لم يكن لديهم ترخيص لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC).

بسبب صعوبة دخول سوق الولايات المتحدة الأمريكية والروتين المحيط بها ، لا يقبل العديد من الوسطاء الدوليين المتداولين الأمريكيين حيث يغادر العديد منهم إلى دول مثل إنجلترا وقبرص.

بعض الوسطاء ذوي الأسماء الكبيرة معروفون ومقبولون على نطاق واسع ويمكنهم إنقاذ المتداول من الاضطرار إلى البحث عن وسيط خارجي مناسب. هناك أيضًا الكثير من الشركات المرخصة من هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) والتي يُسمح لها بالتسجيل في المتداولين من الولايات المتحدة الأمريكية ولا يردعها التشريع.

بدون إضاعة الوقت والجهد في البحث عن هذه الشركات ، يميل الكثير من الناس إلى التمسك بما يعرفونه. ومع ذلك ، نعتقد أن الاختيار يجب أن يكون متاحًا لك ، ولذا فإننا نستخدم خبراتنا وخبراتنا للبحث في السوق وتقديم أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المرخص لهم بالتداول في الولايات المتحدة.


كيف نوصي الوسطاء

بالنسبة للمتداولين الأمريكيين ، يمكن أن تكون عملية طويلة للعثور على وسيط مناسب للاستخدام. تعني التشريعات واللوائح أنه لا يمكنك العثور على الشخص الذي يعجبك مظهره لفتح حساب. لا ينبغي عليك فقط مقارنة عروضهم بعرض منافسيهم ولكن عليك أيضًا التحقق من أن جميع وسطاء الخيارات الثنائية مرخصون للتداول في الولايات المتحدة الأمريكية.

نحن نتفهم أنه ليس لديك وقت غير محدود لتصفح قائمة طويلة من الوسطاء للعثور على أفضل المنافع لك بعد ذلك لمعرفة أنهم لن يقبلوا عملك. لمساعدتك وتوفير الكثير من الوقت ، قمنا بتجميع قائمة من التوصيات لضمان العثور على أفضل حساب تداول لك دون الحاجة إلى قضاء ساعات في العثور عليه.

لا يهم ما هو البلد الذي كان يراجع عندما يتعلق الأمر بالتداول الثنائي ؛ الولايات المتحدة تحصل على نفس المعاملة. تغطي توصياتنا ومراجعاتنا العديد من النقاط الحاسمة. وتشمل هذه المزايا مثل المكافآت الكبيرة وجودة خدمة الإشارات وإمكانية الاستخدام والوظيفة لمنصات التداول والمدفوعات المعروضة. لدينا فريق من الخبراء يهدف إلى التحقيق في عروض جميع الوسطاء للعثور على أفضل وسيط للخيارات الثنائية في الولايات المتحدة والتوصية به لك.


أسئلة مكررة

هل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية قانوني وآمن؟
من القانوني تداول الخيار الثنائي ، لكن من غير القانوني لأي شركة أن تطلب الأعمال والتجارة ما لم يكن لديها ترخيص محلي. من حيث الأمان ، من الآمن تمامًا التداول مع وسيط حسن السمعة.

هل أحتاج إلى دفع رسوم وضرائب على أرباحي؟
تطلب مصلحة الضرائب الأمريكية من جميع السكان الإعلان عن دخلهم ودفع أي ضرائب وفقًا للقانون الفيدرالي. ليس من مسؤولية الوسطاء الاحتفاظ بسجل لإيداع وسحب المتداولين.

هل يمكنني اختبار الوسطاء قبل التداول بالمال الحقيقي؟
الحساب التجريبي هو سمة أساسية لأي وسيط موثوق به وذو سمعة طيبة. باستخدام حساب تجريبي ، يمكن لصاحب الحساب الجديد التسجيل والاستفادة من هذه الميزة التجريبية قبل أن يضطروا إلى استخدام أموالهم الخاصة.

هل من السهل القيام بعمليات الإيداع والسحب؟
طالما أن لديك طريقة للإيداع الأولي باستخدام بطاقة خصم مقبولة على نطاق واسع ، فيمكنك الدفع بسرعة. يمكن أن تستغرق عمليات السحب ما بين 3-5 أيام ، لكن بعض المواقع تقدم تحولًا أسرع.

هل يمكنني التداول باستخدام جهازي المحمول أو الجهاز اللوحي؟
يقدم العديد من الوسطاء الأمريكيين الجيدين موقع جوال موثوق به وتطبيقًا لنظامي التشغيل iOS و Android. إذا كان الوسيط الذي تبحث عنه لا يقدم خدمة جوال ممتازة ، فنحن نقول تجنبها.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!